• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الاربعاء 06/03/2019 - 07:52 بتوقيت نيويورك

قصة وفاء جمل أمتنع عن الطعام والشراب بعد وفاة صاحبه أثناء العمل

قصة وفاء جمل أمتنع عن الطعام والشراب بعد وفاة صاحبه أثناء العمل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دخل جمل تابع لشرطة الحدود الهندية في حالة اكتئاب حادة، وامتنع عن تناول الطعام والشراب لأكثر من شهر بعد وفاة "شريكه".

وذكرت صحيفة "Times of India"، أن مساعد مفتش اسمه، شيفراج غادوي (56 عاما)، خرج بمهة حراسة في دورية على الحدود مع باكستان في ولاية كجرات، على ظهر الجمل

وعندما وصل غادوي إلى المكان المحدد على الحدود، أطعم الجمل وسقاه، وبعد بضع دقائق ساءت حالة مساعد المفتش وفقد وعيه لإصابته بنوبة قلبية.

واتصل شهود عيان بسيارة الإسعاف، ونقل الرجل إلى أقرب مستشفى. وبعد أن ساءت حالة غادوي أكثر، قرر الأطباء إرساله إلى مستشفى آخر فيه معدات طبية حديثة ويقع على بعد 80 كيلومترا من مكان الحادث.

لكن حالة مساعد المفتش ساءت وهو في الطريق إلى المستشفى ومات، وتم حرق جثته على الطريقة التقليدية وأقيمت له مراسم عزاء رسمية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجمل دخل في حالة من الاكتئاب، ويرفض تناول الطعام والشراب منذ اللحظة التي توفي فيها الشرطي وتظهر عليه ملامح الحزن.

وقال زميل المتوفى المفتش، ف. خان: "نحاول أن نساعد الجمل على التعافي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات