• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 10/03/2019 - 03:59 بتوقيت نيويورك

توضيح أمريكي بخصوص محاولة دبلوماسي نقل قذيفة هاون في رحلة متجهة من موسكو إلى نيويورك

توضيح أمريكي بخصوص محاولة دبلوماسي نقل قذيفة هاون في رحلة متجهة من موسكو إلى نيويورك

المصدر / وكالات - هيا

أعلن ممثل لوزارة الخارجية الأمريكية أن قذيفة الهاون التي تم العثور عليها، أمس السبت، في حقيبة موظف السفارة الأمريكية بموسكو، لا تمثل أي خطر.

وقال: نعلم بالحادث الذي وقع في مطار شيريميتيفو بموسكو بشأن موظف السفارة الأمريكية".

وأضاف: "تمت تسوية هذا الوضع، وسمحوا للموظف بمغادرة الأراضي الروسية بعد مصادرة هذا الجسم من حقيبته".

وتابع: "لم يكن هناك أي خطر بالنسبة للركاب".

وأفادت وزارة الخارجية الروسية، أمس السبت، بالعثور على قذيفة هاون مزودة بمفجر ودون متفجرات بداخلها، في حقيبة موظف للسفارة الأمريكية في روسيا. ووصفت الوزارة هذا الحادث بأنه محاولة لتنظيم استفزاز على متن وسيلة النقل.

وأفادت الوزارة أيضا بأن هذا الموظف مرتبط بشكل مباشرة بالقوات المسلحة الأمريكية، مضيفة أنه كان يغادر روسيا بعد انتهاء رحلة عمل وكان يؤكد أنه اشترى قذيفة الهاون الفارغة ليضمها إلى "مجموعته الخاصة"، (أي أنه من هواة جمع مقتنيات من هذا النوع!).

الأكثر مشاهدة


التعليقات