• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 10/03/2019 - 09:25 بتوقيت نيويورك

الهند تتهم باكستان بخرق هدنة وقف إطلاق النار

الهند تتهم باكستان بخرق هدنة وقف إطلاق النار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مسئولون هنود اليوم الأحد، إن باكستان انتهكت وقف إطلاق النار دون أن يحدث استفزاز مسبق من جانبها، حيث استهدفت مواقع وقرى في أربعة أماكن على طول خط المراقبة في قطاع (بونش) بولاية (جامو وكشمير) الهندية.
ونقل عن المتحدث باسم وزارة الدفاع الهندية قوله إن الجنود الباكستانيين أطلقوا النيران بشكل مكثف في قطاع (كريشنا جاتي)

باستخدام قذائف الهاون وأسلحة صغيرة في وقت مبكر من صباح اليوم، مضيفا أن الجيش الهندي قام بالرد على إطلاق النار.

وأشار إلى أن القصف عبر الحدود بين الهند وباكستان استمر حتى الساعة (7:30) صباحا (بالتوقيت المحلي)، مضيفا بعدم وجود أي تقارير عن وقوع إصابات من الجانب الهندي.

فيما أفاد مسئولون بحدوث إطلاق نار وقصف من الجانب الباكستاني في قرى (بالنوي ومانكوت) الواقعتين في قطاع (ميندهار)، بالإضافة إلى قطاع (شاهبور) امتد لفترة وجيزة في الساعات الأولى من اليوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات