• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/03/2019 - 05:22 بتوقيت نيويورك

ماليزيا تفرج عن متهمة باغتيال أخي زعيم كوريا الشمالية

ماليزيا تفرج عن متهمة باغتيال أخي زعيم كوريا الشمالية

المصدر / وكالات - هيا

أطلقت محكمة ماليزية، الاثنين، سراح إندونيسية متهمة باغتيال الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي، كيم يونغ أون، بعد أن سحب الادعاء تهمة القتل الموجهة لها.

واتهمت كل من ستي عائشة والفيتنامية دوان ثي هونغ بقتل كيم يونغ نام برش غاز الأعصاب "في.إكس" على وجهه بمطار كوالالمبور في شباط/فبراير2017، في طريقة تذكر بأساليب الحرب الباردة، أثارت صدمة في العالم.

وأعلن القاضي، عزمين عريفين، أمام المحكمة العليا في شاه عالم أن "الإفراج عن ستي عائشة" لدى موافقته على طلب الادعاء إسقاط تهمة القتل. والأمر بإخلاء سبيلها لا يعني تبرئتها.

وقال عريفين: "يمكنها المغادرة الآن".

ولم يقدم المدعي محمد إسكندر أحمد في طلب سحب التهمة أي سبب لتلك الخطوة. وقال إنه بإمكان عائشة مغادرة البلاد.

من جهته، صرح السفير الإندونيسي لدى ماليزيا، رسدي كيرانا، للصحافيين: "نحن مسرورون لقرار المحكمة. سنحاول إعادة ستي جواً إلى إندونيسيا اليوم أو في أقرب فرصة".

وكان القرار مفاجئاً إذ كان من المقرر أن تستمع المحكمة الاثنين للمتهمة الثانية هوانغ، التي حضرت إلى المحكمة إلى جانب عائشة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات