• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدفاع التركية: سنضطر للبحث عن بدائل في حال استبعادنا من مشروع (أف-35) وزير الدفاع الأمريكي يتوعد إيران برد حاسم! غواتيمالا غاضبة: إسرائيل وعدتنا بإنشاء حي سكني ولم تلتزم تركيا تتقدم بطلب إلى الأمم المتحدة لتسجيل مذكرة التفاهم مع ليبيا بتحديد مناطق الصلاحية البحرية هيئة الانتخابات الجزائرية تعلق على نسبة المشاركة وسير عملية الاقتراع بريطانيا تجري انتخابات ستقرر مصير "بريكست" رسمياً.. نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية ويحتفظ برئاسة الحكومة بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر تل ابيب : تسوية في الجنوب مع حماس تخلد الانقسام بين غزة والضفة ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر

الاربعاء 13/03/2019 - 07:45 بتوقيت نيويورك

الحوثيون يحددون موعد اجراء الانتخابات البرلمانية في الدوائر الشاغرة

الحوثيون يحددون موعد اجراء الانتخابات البرلمانية في الدوائر الشاغرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية، مساعيها لإجراء انتخابات في 34 دائرة انتخابية شاغرة، في محاولة بائسة لإستكمال نصاب عقد المجلس الذي يفتقر لأعداد أكثر من نصفه.

ودعت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، الناخبين في الدوائر الانتخابية الشاغرة، إلى التوجه في الساعة الثامنة من صباح يوم السبت الموافق 13 إبريل القادم 2019م إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لانتخاب ممثليهملعضوية مجلس النواب.

وأعربت اللجنة عن أملها في أن يسهل المسؤولين في السلطات المحلية وكافة القوى السياسية والاجتماعية التعاون مع اللجان الانتخابية وتذليل كافة الصعوبات أمامها، حسب إعلان اللجنة العليا للانتخابات.

يأتي هذا في سياق مساعي الجماعة للاستيلاء على المقاعد الانتخابية الشاغرة في مجلس النواب، في الوقت الذي تحاول الحكومة الشرعية استئناف جلسات البرلمان في العاصمة المؤقتة عدن.

التعليقات