• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا فنلندا والسويد تقدمان رسميا طلبات للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو" مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك

السبت 16/03/2019 - 05:51 بتوقيت نيويورك

اقتراب بوينغ بريطانية بشكل خطر من طائرة أخرى في أحد مطارات موسكو

اقتراب بوينغ بريطانية بشكل خطر من طائرة أخرى في أحد مطارات موسكو

المصدر / وكالات - هيا

اقتربت طائرة شحن بريطانية من طراز Boeing 747 بشكل خطر خلال التفافها فوق مطار شيريميتيفو بموسكو من طائرة ركاب مقلعة من المطار المذكور في رحلة إلى الصين.

وقال مصدر مطلع في المطار، إن الحادث وقع مساء أمس، إذ لم تتمكن الطائرة البريطانية من الهبوط في المطار، من أول محاولة وشرعت بتنفيذ دورة ثانية فوق المطار، متجاهلة خلال ذلك وجود طائرة ركاب مقلعة من المطار ومتوجهة إلى بكين.

وأشار المصدر إلى أن نظام التحذير من الاقتراب الخطر في الطائرة البريطانية، قد اشتغل فورا وهو ما دفع طاقمها إلى الابتعاد بها عن طائرة الركاب في الوقت المناسب. يصب أحد بأذى.

التعليقات