• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

سماع دوي انفجار على بعد 40 كيلومترا شرق العاصمة العاصمة السريلانكية كولومبو أكبر معدلات منذ عام 2000.. الحصبة تثير الذعر في أمريكا الداخلية اللبنانية: الحريرى يبذل جهدا لإنجاز موازنة تقشفية في أسرع وقت بعد هجمات عيد الفصح.. مسلمو سريلانكا يخشون الانتقام بعد هجمات عيد الفصح.. مسلمو سريلانكا يخشون الانتقام استعدوا للعواقب.. ظريف يحذر واشنطن من اتخاذ "الإجراء المجنون" قمة في فلاديفوستوك.. بوتين وكيم يبحثان الأزمة الكورية المجلس الانتقالي في السودان ينظر في استقالة 3 من أعضائه سوريا.. انفجار "مجهول" في إدلب يقتل 18 شخصاً بومبيو: هجمات سريلانكا استلهمت نهج داعش عقوبات إضافية على حزب الله.. فمن هما الوجهان الجديدان؟ مليارات الدولارات خسائر إيران من عقوبات واشنطن سريلانكا.. طوق أمني حول المركزي وإغلاق للكنائس رئيسة إستونيا تدافع عن لقائها بوتين تغريدات نارية لحمد بن جاسم بعد اختفائه لأسابيع!

الإثنين 18/03/2019 - 05:42 بتوقيت نيويورك

تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين"

تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية ..

المصدر / وكالات - هيا

سمح جهاز الشاباك الإسرائيلي لوسائل الإعلام العبرية نشر تفاصيل من يتهمه بتنفيذ عملية سلفيت يوم أمس الأحد.

ووفق ما جاء في موقع واللا نيو العبري، المتهم بتنفيذ العملية التي قتل فيها 3 ضباط صهاينة ، وأصيب 6 أخرين بجروح مختلفة هو عمر أبو ليلى، 19 عاماً، من قرية الزاوية في منطقة سلفيت.

وتابع الموقع العبري، في إطار عمليات الملاحقة لمنفذ العملية، نفذ الجيش الإسرائيلي عمليات اعتقال في مناطق متعددة في الضفة الغربية.

وعن حالة الجرحى في العملية نقل الموقع العبري، المصابون من العملية لازلوا في حالة الخطر الشديد بسبب الجروج الخطرة التي أصيبوا بها جراء إطلاق النار عليهم.

صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية تحدثت عن عمليات الاقتحام التي تمت الليلة الماضية لمنزل عائلة أبو ليلى في إطار ملاحقة نجلهم المتهم بتنفيذ العملية، ونشرت صور لعمليات التخريب في المنزل.

كما تحدثت الصحيفة العبرية عن اعتقال شقيقه نور البالغ من العمر 16 عاماً، والتحقيق مع والده أيمن، كما اقتحم الجيش الإسرائيلي محل ألبسة مملوك للعائلة في قرية بديا.

التعليقات