• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لابيد يضغط على فرنسا بشأن نووي إيران قيس سعيّد: لا مساس بالحقوق والحريات في الدستور الجديد قصف أوكراني على قريتين روسيتين الجزائر: عفو رئاسي يشمل آلاف السجناء في ذكرى الاستقلال الشرطة تعتقل مطلق النار في مدينة شيكاغو الأميركية تونس تشتري 8 طائرات تدريب عسكري أمريكية أوكرانيا تتحصن بمواقع دفاعية جديدة من باخموت إلى سلوفيانسك رئيس وزراء إثيوبيا: مذبحة جديدة في إقليم أوروميا أوهايو.. مظاهرات بعد مقتل شاب أسود بوابل من الرصاص الدنمارك تستبعد فرضية الإرهاب في هجوم المركز التجاري السيسي : اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا الولايات المتحدة تعيد الرصاصة التي اغتالت أبو عاقلة للسلطة الفلسطينية بيلاروسيا: ندعم موسكو بالكامل على الأراضي الأوكرانية القيادة المركزية الأميركية: لن نقارع روسيا في سوريا حالياً طهران تلمح لجولة نووية ثانية.. وغموض حول المشاركين

الاربعاء 20/03/2019 - 10:00 بتوقيت نيويورك

أستراليا: منع بعض فئات المهاجرين من الإقامة في المدن الكبري

أستراليا: منع بعض فئات المهاجرين من الإقامة في المدن الكبري

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الحكومة الأسترالية، اليوم الأربعاء، عن خفض عدد طلبات الهجرة السنوية إليها بنسبة 15%.
وقررت الحكومة الاسترالية منع بعض فئات من المهاجرين من الإقامة في المدن الكبرى لمدة 3 سنوات وذلك بدعوى تخفيف الازدحام في هذه المدن.

وأضافت أنها ستستقبل 160 ألف طلب للهجرة فقط هذا العام مقارنة بـ 190 ألفا العام الماضي.

وكان رئيس الوزراء الاسترالي سكوت موريسون قد أعلن في وقت سابق أنه من المرجح أن تخفض بلاده من حصتها فيما يتعلق باستقبال المهاجرين بسبب أن المدن الأسترالية باتت "مكتظة".

وكشفت الاحصائيات أن 20% من المهاجرين الاستراليين يأتون من الهند، و 15 % من الصين و9% من بريطانيا ، وفي عام 2017 منح 262 ألفا و489 شخصا تأشيرة دائمة ومؤقتة، مما دفع سكان استراليا إلى تجاوز حاجز 25 مليون نسمة.

التعليقات