• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 21/03/2019 - 05:16 بتوقيت نيويورك

الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش

الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس التشيكي، ميلوش زيمان، إن أنقرة تهاجم الأكراد لأنهم يقاتلون داعش وإن تركيا حليف حقيقي لداعش.

فيما دانت تركيا إشارة الرئيس التشيكي، ميلوش زيمان، إلى أنها حليفة لتنظيم داعش.

وأدلى زيمان بتلك التصريحات في مناقشة مع الجمهور خلال رحلته لإحدى مناطق التشيك، حيث كان يجيب عن أسئلة عن سبب هجوم قوات تركية مسلحة على الأكراد الذين يقاتلون مسلحي تنظيم داعش.

وقال الرئيس التشيكي إن تركيا توسطت لمساعدة تنظيم داعش لتتمكن من تصدير النفط.

وانتقد زيمان تركيا في السابق أيضا. ورفض رئيس وزراء التشيك أندريه بابيس الذي تتولى حكومته مسؤولية السياسة الخارجية، التعقيب.

في رسالة لوسائل الإعلام التشيكية الأربعاء، وصف سفير تركيا لدى براغ أحمد نجاتي بيكالي، اتهام زيمان بأنه "مؤسف، وغير مقبول ومبني على مزاعم بلا أساس".

التعليقات