• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

سماع دوي انفجار على بعد 40 كيلومترا شرق العاصمة العاصمة السريلانكية كولومبو أكبر معدلات منذ عام 2000.. الحصبة تثير الذعر في أمريكا الداخلية اللبنانية: الحريرى يبذل جهدا لإنجاز موازنة تقشفية في أسرع وقت بعد هجمات عيد الفصح.. مسلمو سريلانكا يخشون الانتقام بعد هجمات عيد الفصح.. مسلمو سريلانكا يخشون الانتقام استعدوا للعواقب.. ظريف يحذر واشنطن من اتخاذ "الإجراء المجنون" قمة في فلاديفوستوك.. بوتين وكيم يبحثان الأزمة الكورية المجلس الانتقالي في السودان ينظر في استقالة 3 من أعضائه سوريا.. انفجار "مجهول" في إدلب يقتل 18 شخصاً بومبيو: هجمات سريلانكا استلهمت نهج داعش عقوبات إضافية على حزب الله.. فمن هما الوجهان الجديدان؟ مليارات الدولارات خسائر إيران من عقوبات واشنطن سريلانكا.. طوق أمني حول المركزي وإغلاق للكنائس رئيسة إستونيا تدافع عن لقائها بوتين تغريدات نارية لحمد بن جاسم بعد اختفائه لأسابيع!

الثلاثاء 26/03/2019 - 06:49 بتوقيت نيويورك

النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك

النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة ميامي هيرالد الأمريكية اليوم الثلاثاء أن مجلس النواب الأمريكي تبنى ثلاثة مشاريع قوانين أمس لتوسيع نطاق المساعدات الإنسانية الأمريكية في فنزويلا، ودراسة التواجد العسكري الروسي المتزايد فيها وحظر الصادرات الأمريكية من مواد مكافحة الجريمة التي يمكن أن يستخدمها الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ضد المحتجين المؤيدين للديمقراطية.

وأضافت الصحيفة الإلكترونية أن مشاريع القوانين، بقيادة الديمقراطيين في جنوب فلوريدا دونا شلالا وديبي موكارسيل باول وديبي واسرمان شولتز ، تعد أول ردود تشريعية على الأزمة الإنسانية المستمرة في فنزويلا منذ أن اعترفت الولايات المتحدة بخوان جويدو كزعيم شرعي للبلاد في يناير الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم إرسال مشاريع القوانين إلى مجلس الشيوخ الأمريكي بدون معارضة.

وكان مصدر دبلوماسي في كاراكاس قال في وقت سابق، أن طائرتين روسيتين وصلتا مؤخرا إلى مطار مايكيتيا الدولي بالقرب من كاراكاس وعلى متنهما مجموعة من العسكريين الذين يجرون مشاورات مع نظرائهم الفنزويليين حول التعاون العسكري التقني بين البلدين.

التعليقات