• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/03/2019 - 05:22 بتوقيت نيويورك

تشاووش أوغلو يجدد التأكيد أن سفاح نيوزيلندا لم يكن بمفرده

تشاووش أوغلو يجدد التأكيد أن سفاح نيوزيلندا لم يكن بمفرده

المصدر / وكالات - هيا

جدد وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو التأكيد على أن الإرهابي الذي نفذ هجوم نيوزيلندا لم يكن بمفرده، مشيرا إلى وجود أدلة تؤكد ارتباطه بأستراليا.

وقال أوغلو: "سبق وأن قلنا إن إرهابي نيوزيلندا ليس بمفرده، وإنه لا يمكن أن يعد وحده بيانه (الذي كتبه على المسجدين)، وليست لديه المقدرة على كتابة ما كتبه على السلاح الذي قتل به ضحاياه وهم يصلون".

وشدد أوغلو على أن "العداء للإسلام بلغ مبلغه خلال الآونة الأخيرة في العالم أجمع"، وأن إرهابي نيوزيلندا "استهدف الرئيس رجب طيب أردوغان، والجمهورية التركية، وأجدادنا العثمانيين في بيانه الذي نشره".

وتابع: "وذلك لأن هؤلاء العنصريين يعرفون جيدا أن تركيا، وشعبها، ورئيسها أردوغان، لا يصمتون حيال ما يتعرض له العالم الإسلامي من ظلم، ولذا فهم يستهدفوننا".

وكتب سفاح كرايست تشيريش على أسلحته التي قتل بها المصلين، أسماء أشخاص ارتكبوا أعمال قتل على أساس عرقي أو ديني، وإشارات سلافية وأرمنية وجورجية تدل على شخصيات وأحداث تاريخية، وعبارة تسخر من كتيب أعدته الأمم المتحدة لكيفية التعامل مع المهاجرين.

كما كتب على جانب البندقية رقم (14) في إشارة إلى شعار يستخدمه العنصريون البيض يتألف من 14 كلمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات