• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 22/01/2016 - 06:34 بتوقيت نيويورك

اليمن :للمرة الثانية الإعلان عن تأجيل المشاروات اليمنية

اليمن :للمرة الثانية الإعلان عن تأجيل المشاروات اليمنية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح وزير الصناعة وعضو مشاورات “جنيف 2″، الدكتور محمد السعدي، تأجيل المشاورات للمرة الثانية، إلى أجل غير محدود، جراء تعنت من جانب ميليشيات الحوثي وصالح ، ورفضها تنفيذ التزاماتها”.

وقال السعدي، وفقاً لوسائل الاعلام السعودية: “لقد تم تأجيل المشاورات للمرة الثانية، وإلى أجل غير محدود، لأننا لم نحصل على أي شيء، مما التزم به الطرف الآخر، فيما يخص فك الحصار عن تعز، وإطلاق المختطفين أو ما يسمى بتنفيذ بنود بناء الثقة، الذي تم الاتفاق عليه في مشاورات جنيف2″، موضحاً بأن “الأمم المتحدة ومبعوثها، إسماعيل ولد الشيخ، الذي التقيناه أمس الأول، لا يزال يبذل جهوداً ويرتب للتواصل مع الطرف الآخر، لكنه لم يحدد موعداً حتى اللحظة”.

وأشار الوزير إلى أن “المليشيات الانقلابية مطالبة بتنفيذ كافة التزاماتها وخاصةً القرار 2216″، مبيناً بأن “قادة المليشيات يحرصون على وقف إطلاق النار، ولكنهم يرفضون تنفيذ أي من تعهداتهم للمجتمع الدولي، والحكومة الشرعية على أرض الواقع”.

وأضاف أن “الصعوبات ستكون كبيرة في المراحل المقبلة، إذا أخلفت المليشيات تنفيذ تعهداتها بنوايا صادقة”، لافتاً إلى أن “الوضع الاقتصادي في اليمن بحاجة لدراسة وتقييم للخسائر، التي تزداد بشكل يومي جراء تعنت الانقلابيين”.


الأكثر مشاهدة


التعليقات