• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الثلاثاء 02/04/2019 - 06:43 بتوقيت نيويورك

بن علي يلدريم في أول تعليق له: لم يحن وقت التهنئة بعد!

بن علي يلدريم في أول تعليق له: لم يحن وقت التهنئة بعد!

المصدر / وكالات - هيا

أكد مرشح حزب العدالة والتنمية لرئاسة بلدية اسطنبول بن علي يلدريم، أن الأمور لم تحسم بعد في اسطنبول وأن النتيجة المعلنة للانتخابات قد تتغير.

وأقر بن علي يلدريم بأن منافسه في الانتخابات المحلية على رئاسة بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو قد حصل وفق النتائج الأولية على أصوات أكثر منه بنحو 25 ألف صوت، لكنه شدد على أن هناك 319 ألفا و500 صوت ملغاة، وهذه الأصوات تبلغ 10 أضعاف الفرق الذي بينه وبين منافسه، إضافة إلى بعض التجاوزات والأخطاء، لافتا إلى أن هذا الفرق قد يغير النتيجة.

وأضاف يلدريم الذي كان يرأس البرلمان واستقال خصيصا للمنافسة على رئاسة بلدية اسطنبول قائلا: "نعرف كيف نقدم التهاني، ولكن الأمور لم تنته بعد".

واستبعد يلدريم إمكانية إعادة الانتخابات مشيرا أن هذا الأمر غير وارد، لافتا إلى أنه اجتهد طوال حياته من أجل القيام بأمور إيجابية للشعب، وتعهد بمواصلة خدمة البلد والشعب في أي موقع يكون فيه.

وأكد أن "القرار الأخير لسكان اسطنبول، فهم الذين أدلوا بأصواتهم ونكنّ كل الاحترام لإرادتهم"، ووجه شكره للجميع على حد سواء، ممن أدلوا بأصواتهم لصالحه أو امتنعوا عن التصويت له.

التعليقات