• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موقع اميركي : البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله مستشرق اسرائيلي: نتنياهو سيضم الضفة وسيضحي بالتطبيع وعلاقاته مع العرب البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله كورونا.. عقار جديد ومجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمواجهة الفيروس احتجاجات أميركا.. تحركات رسمية لوقف عنف الشرطة وتأهب لمظاهرات حاشدة اليوم إسرائيل.. الإصابات اليومية بكورونا تواصل الارتفاع فريق طبي كوبي يصل الكويت لمساعدتها على مكافحة كورونا عشرات آلاف الأستراليين ينضمون إلى حملة الاحتجاجات العالمية ضد العنصرية وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين

الاحد 07/04/2019 - 09:38 بتوقيت نيويورك

مقتل خبير متفجرات يتبع تنظيم القاعدة جنوب اليمن

مقتل خبير متفجرات يتبع تنظيم القاعدة جنوب اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مصدر محلي إن خبير متفجرات يتبع تنظيم القاعدة عُثر على جثته أمس السبت في مديرية الوضيع، بمحافظة أبين، جنوبي البلاد.

وقال المصدر إن "عبد القادر الموت" الذي كان أعتقل في الوضيع خلال حملة لقوات الحزام الأمني الأسبوع الماضي، عثر على جثته بمحاذاة طريق فرعي جنوبي مديرية الوضيع، بعد أن ظل محتجزاً في سجن تديره قوات محلية مدعومة من الإمارات غربي محافظة أبين.

ويشار إلى عبد القادر الموت بإعتباره خبير متفجرات يعمل لصالح تنظيم القاعدة وظل لسنوات أحد أبرز المطلوبين للقوات الأمنية في أبين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات