• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاثنين 08/04/2019 - 04:02 بتوقيت نيويورك

ترامب يعلن استقالة وزيرة الأمن الداخلي وتعيين مدير الجمارك مكانها

ترامب يعلن استقالة وزيرة الأمن الداخلي وتعيين مدير الجمارك مكانها

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاثنين أن وزيرة الأمن الداخلي كيرستشن نيلسن "ستغادر منصبها"، وأن رئيس دائرة الجمارك وحماية الحدود كيفن ماكآلن سيحل محلها.

وقال ترامب في تغريدة على تويتر إن "وزيرة الأمن الداخلي كيرستشن نيلسن ستغادر منصبها، وأود أن أشكرها على خدمتها".

وأضاف في تغريدة أخرى "يسرني أن أعلن أن كيفن ماكآلن، المفوّض الحالي للجمارك وحماية الحدود، سيصبح القائم بأعمال وزارة الأمن الداخلي، أنا واثق من أن كيفن سيقوم بعمل رائع".

وتتولى نيلسن (46 عاما) هذا المنصب منذ ديسمبر/كانون الأول 2017، وهي تقود وزارة مسؤولة عن تنفيذ بعض أكثر سياسات ترامب إثارة للجدل، مثل خطته لبناء جدار على الحدود مع المكسيك وفصل أولاد المهاجرين عن أسرهم.

التعليقات