• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/01/2016 - 03:33 بتوقيت نيويورك

مقتل فلسطينية في القدس بذريعة الطعن.. وروسيا تدعو إلى التهدئة

مقتل فلسطينية في القدس بذريعة الطعن.. وروسيا تدعو إلى التهدئة

المصدر / وكالات

قتلت القوات الإسرائيلية فتاة فلسطينية (20 عاما) صباح اليوم السبت 23 يناير/كانون الثاني في منطقة "عناتا" شمال القدس المحتلة، ودعت موسكو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى وقف العنف.

 

وادعت مصادر إسرائيلية أن الفتاة حاولت طعن أحد الجنود دون أن تقع إصابات.

وقالت القناة العبرية الثانية إن الفتاة وصلت الى بوابة مستوطنة "عنتوت" شمال القدس في محاولة لطعن أحد حراس المستوطنة الذي بادر وأطلق النار عليها وأصابها إصابات خطرة أدت الى وفاتها لاحقا.

الخارجية الروسية تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى إنهاء التصعيد

دعت موسكو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى الخروج من الحقلة المفرغة للعنف معربة عن قلقها إزاء التصعيد الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط حاليا.

وشددت الخارجية الروسية في بيان نشرته إدارة الصحافة والإعلام بالوزراة الجمعة 22 يناير/كانون الثاني على ضرورة اتخاذ خطوات سياسية دبلوماسية حازمة للخروج من دوامة العنف بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

ونددت الخارجية الروسية بتوسع الاستيطان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية وعزم إسرائيل مصادرة أكثر من مائة وخمسين هكتارا من الأراضي الفلسطينية في منطقة أريحا في الضفة الغربية.

وأشارت إلى أن الأجواء التصعيدية كهذه لا تسهم في تطبيع الأوضاع المتفجرة أصلا في المنطقة.

وأكدت موسكو استعدادها لتقديم كامل الدعم من أجل الاستقرار الذي يمهد لاستئناف العملية التفاوضية بين الفلسطينيين والإسرائيليين على أساس القانون الدولي لتسوية النزاع في الشرق الأوسط.

الأكثر مشاهدة


التعليقات