• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/04/2019 - 08:48 بتوقيت نيويورك

إعلان حالة الطوارئ في اليمن لمواجهة هذا الوباء

إعلان حالة الطوارئ في اليمن لمواجهة هذا الوباء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت جماعة الحوثي، اليوم الأحد، حالة الطوارئ لمواجهة وباء الكوليرا المتفشي بشكل كبير في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وبحسب وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين، أعلن وزير الصحة في حكومة مايسمى بالانقاذ طه المتوكل حالة الطوارئ الداخلية لمواجهة وباء الكوليرا.

واجتاح وباء الكوليرا العديد من المدن والمناطق التي تقع تحت سيطرة الحوثيين وسط مخاوف من تفشيه كموجة ثالثة بعد موجتين كبيرتين اجتاحتا البلاد عامي 2016 و2017.

وشهد شهر آذار/مارس الماضي ارتفاعاً حاداً في عدد الإصابات بوباء الكوليرا، حيث رصدت نحو ستة وسبعين ألف ومائة واثنين وخمسين حالة جديدة مشتبه بها، مقارنة بحوالي اثنين وثلاثين ألف حالة في شباط/فبراير الماضي وتسعة وثلاثين ألف حالة في كانون الأول/يناير الماضي، وتجاوز عدد المتوفين بسبب الكوليرا عتبة ثلاثمائة حالة منذ مطلع العام الجاري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات