• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/04/2019 - 09:50 بتوقيت نيويورك

السودان: مقتل عنصر بالجيش برصاص الشرطة

السودان: مقتل عنصر بالجيش برصاص الشرطة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توفي شخصان، بينهما عنصر بالجيش السوداني، متأثران بإصابتهما بجروح خلال مظاهرات تشهدها العاصمة السودانية الخرطوم للمطالبة برحيل الرئيس عمر البشير عن السلطة.

وبحسب بيان لجنة أطباء السودان المركزية، اليوم الاثنين، على "فيس بوك": "استشهد سامي شيخ الدين، من منسوبي قوات الشعب المسلحة، قبل قليل، متأثرا بجراحه أثناء محاولة الدفاع عن المعتصمين بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن".

وتابع البيان: "استشهد في الساعات الأولى من صباح اليوم إبراهيم عثمان، 55 عاما، من ساكني حي يثرب بجنوب الخرطوم، متأثرا بجراحه نتيجة تعرضه للضرب والتعذيب من قبل الميليشيات الأمنية بضاحية يثرب"، على حد وصفه.

ولم تعلق السلطات الأمنية السودانية بتأكيد حالتي الوفاة، وخرج آلاف المتظاهرين السودانيين على مدار اليومين الماضيين إلى شوارع الخرطوم، حيث وصل المتظاهرون إلى مقر قيادة الجيش للمرة الأولى منذ اندلاع الاحتجاجات في شهر ديسمبر 2018 ضد حكم الرئيس عمر البشير.

وكانت "لجنة الأطباء المركزية" في السودان أعلنت، أمس الأحد، عن سقوط 5 قتلى خلال المظاهرات الأخيرة في العاصمة السودانية الخرطوم ومدن سودانية أخرى.

وتهز حركة احتجاجية واسعة السودان منذ 19 ديسمبر الماضي، إذ يتهم المتظاهرون سلطات البلاد بسوء إدارة الاقتصاد، ما أدى إلى ارتفاع الأسعار في ظل نقص بالوقود والعملات الأجنبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات