• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 10/04/2019 - 03:57 بتوقيت نيويورك

وزير الدفاع الياباني يؤكد تحطم مقاتلة "إف-35 أي" فوق الهادئ

وزير الدفاع الياباني يؤكد تحطم مقاتلة

المصدر / وكالات - هيا

أكد وزير الدفاع الياباني، تاكيشي ايفايا، اليوم الأربعاء، تحطم المقاتلة "إف-35 أي" التابعة لسلاح الجو الياباني التي اختفت أمس الثلاثاء من شاشات الرادارات.

وبذلك يكون الوزير قد أكد الأنباء التي نشرتها وسائل الإعلام المحلية سابقا حول العثور على حطام المقاتلة في المحيط الهادئ في منطقة مقاطعة اوموري اليابانية.

وذكر الوزير أن 4 مقاتلات يابانية انطلقت من قاعدة ميساوا الجوية في مهمة تدريبية، وأن إحدى المقاتلات أفادت بأنها أنهت التدريب، ثم اختفت بعد ذلك من شاشات الرادارات وفقد الاتصال بها.

وأشار الوزير إلى أن اليابان تعمل حاليا ما بوسعها للبحث عن طيار المقاتلة.

كما اعتذر أمام السكان المحليين من إزعاجهم، مؤكدا استمرار التحقيق في أسباب الكارثة.

وأفادت وسائل إعلام يابانية، مساء أمس الثلاثاء، باختفاء مقاتلة من طراز "إف-35" تابعة لسلاح الجو الياباني من شاشات الرادار أثناء قيامها بتحليق تدريبي فوق المحيط الهادئ.

وترابط 13 مقاتلة من طراز "إف-35 أي" في قاعدة ميساوا الجوية اليابانية منذ يناير العام الماضي.

التعليقات