• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الجمعة 12/04/2019 - 03:12 بتوقيت نيويورك

14 قتيلاً بانفجار جنوب غربي باكستان

14 قتيلاً بانفجار جنوب غربي باكستان

المصدر / وكالات - هيا

قتل 14 شخصاً على الأقل، الجمعة، بانفجار قنبلة في سوق خضار في مدينة كويتا جنوب غربي باكستان، وفق مسؤولين.

وقال المسؤول في الشرطة، عبد الرزاق شيما: "قتل 14 شخصاً وجرح 15 آخرين في الانفجار الذي وقع بحي هازارغانجي في كويتا"، مشيراً إلى أن جميع الضحايا ينتمون لأقلية الهازارا الشيعية.

وأكد موظفو المستشفى الذي نقل إليه الضحايا الحصيلة.

من جهته، ذكر مسؤول في الشرطة المحلية، مكلف مركز بسوق الخضار والذي نجا من الانفجار، أن المنطقة كانت مكتظة عندما وقع الانفجار في ساعة مبكرة من صباح الجمعة.

وفي تلك الفترة، تصل الشاحنات محملة بالخضار من خارج المدينة قبل أن يقوم التجار بنقلها إلى عربات أصغر وتسليمها في أنحاء كويتا.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وتُعد محافظة بلوشتسان، المحاذية لأفغانسان وإيران، أكبر محافظات باكستان وأكثرها فقراً. كما تنتشر فيها أعمال عنف إتنية وطائفية وتمرد.

التعليقات