• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 14/04/2019 - 03:36 بتوقيت نيويورك

صواريخ زالزال الإيرانية تتكبد خسائر فادحة إثر هجمات "إسرائيل" بسوريا

صواريخ زالزال الإيرانية تتكبد خسائر فادحة إثر هجمات

المصدر / وكالات - هيا

أفاد موقع "إنتل تايمز" الإسرائيلي بأن الهجوم الإسرائيلي على مدينة مصياف السورية استهدف مصانع صواريخ إيرانية دقيقة.

وذكر الموقع أنه وفقاً للوثائق من على الأرض فإن صواريخ من نوع زالزال 2 الإيرانية تم تدميرها خلال الهجوم.

وأوضح الموقع أن الصواريخ المدمرة تحمل رؤوساً حربية تصل إلى نصف طن وبعد إخضاعها لتحسينات تصبح دقيقة ويزيد مداها.

وأشار إلى أن التلفزيون الإيراني كشف في سبتمبر عام 2018 عن مشروع تطوير إيران لصواريخ زلزال 2 وتحسين قدراتها وكيف تم تحويلها من صواريخ بسيطة إلى باليستية دقيقة.

ولفت الموقع إلى أن إيران استغلت الانتخابات الإسرائيلية ووفرغت شحنتين من إيران في دمشق بواسطة طائرة 747 التابعة للحرس الثوري الإيراني، وخاصة مطار تيفور العسكري.

التعليقات