• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الثلاثاء 16/04/2019 - 04:00 بتوقيت نيويورك

مسؤول أمريكي يزور الحدود الإسرائيلية مع غزة ومصر

مسؤول أمريكي يزور الحدود الإسرائيلية مع غزة ومصر

المصدر / وكالات - هيا

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح يوم الثلاثاء، النقاب عن زيارة قام بها منسق مكافحة الإرهاب في وزارة الخارجية الأميركية ناثان سيلز، أمس للحدود من الجانب الإسرائيلي مع قطاع غزة ومصر.

وقالت صحيفة (إسرائيل هيوم) الإسرائيلية، إن سيلز، حذر بشدة من هجمات قد ينفذها تنظيم الدولة في شبه جزيرة سيناء المصرية، ضد أهداف إسرائيلية خلال عيد الفصح.

ووفقاً للصحيفة الإسرائيلية، أبدى المسؤول عن قلق مكتب "مكافحة الإرهاب" من تكثيف التنظيم لهجماته مؤخراً ضد القوات المصرية في سيناء، مشيراً لقدرتهم على البقاء في شبه الجزيرة المصرية، رغم الهجمات المكثفة للجيش المصري ضدهم.

وحذر من قدرة فرع التنظيم في سيناء على توجيه ضربات ضد أهداف إسرائيلية، وربما توجيه ضربات ضد أهداف دولية، والتأثير على الساحة المجاورة من خلال تنفيذ هجمات مختلفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيلز موجود في إسرائيل منذ أيام، وعقد عدة لقاءات بهدف مناقشة التعاون الأمني الأميركي- الإسرائيلي، مشيداً بالعلاقة القوية بين الجانبين، قائلاً: "ليس لدينا حليف أقوى من إسرائيل".


التعليقات