• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 16/04/2019 - 04:00 بتوقيت نيويورك

مسؤول أمريكي يزور الحدود الإسرائيلية مع غزة ومصر

مسؤول أمريكي يزور الحدود الإسرائيلية مع غزة ومصر

المصدر / وكالات - هيا

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح يوم الثلاثاء، النقاب عن زيارة قام بها منسق مكافحة الإرهاب في وزارة الخارجية الأميركية ناثان سيلز، أمس للحدود من الجانب الإسرائيلي مع قطاع غزة ومصر.

وقالت صحيفة (إسرائيل هيوم) الإسرائيلية، إن سيلز، حذر بشدة من هجمات قد ينفذها تنظيم الدولة في شبه جزيرة سيناء المصرية، ضد أهداف إسرائيلية خلال عيد الفصح.

ووفقاً للصحيفة الإسرائيلية، أبدى المسؤول عن قلق مكتب "مكافحة الإرهاب" من تكثيف التنظيم لهجماته مؤخراً ضد القوات المصرية في سيناء، مشيراً لقدرتهم على البقاء في شبه الجزيرة المصرية، رغم الهجمات المكثفة للجيش المصري ضدهم.

وحذر من قدرة فرع التنظيم في سيناء على توجيه ضربات ضد أهداف إسرائيلية، وربما توجيه ضربات ضد أهداف دولية، والتأثير على الساحة المجاورة من خلال تنفيذ هجمات مختلفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيلز موجود في إسرائيل منذ أيام، وعقد عدة لقاءات بهدف مناقشة التعاون الأمني الأميركي- الإسرائيلي، مشيداً بالعلاقة القوية بين الجانبين، قائلاً: "ليس لدينا حليف أقوى من إسرائيل".


الأكثر مشاهدة


التعليقات