• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 22/04/2019 - 08:57 بتوقيت نيويورك

بريطانيا تشن حملة اعتقالات موسعة بسبب احتجاجات تغير المناخ

بريطانيا تشن حملة اعتقالات موسعة بسبب احتجاجات تغير المناخ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت شرطة العاصمة البريطانية اعتقال ألف و65 شخصا منذ، الاثنين الماضي، على صلة باحتجاجات تغيير المناخ في لندن التي تقودها مجموعة (إيكستينكشن ريبيليون).
ذكرت ذلك النبأ العاجل قناة (سكاي نيوز) البريطانية في نشرتها باللغة الإنجليزية، اليوم الاثنين، دون ذكر المزيد من التفاصيل، ويذكر أن مجموعة المناخ البريطانية (تمرد الانقراض)، أو (إيكستينكشن ريبيليون) تقود احتجاجات في لندن منذ، الاثنين الماضي، لمطالبة الحكومة البريطانية إعلان عزمها تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى الصفر بحلول العام 2025، وحماية التنوع البيئي من الانقراض.

وكان متظاهرون قاموا بإغلاق جسر (واترلو) الذي يعتبر أحد الممرات الرئيسية لعبور نهر التايمز بلندن، وسط تواجد أمني مكثف للشرطة، فيما تمركزت مظاهرات أخرى في مناطق (ماربل آرتش)، وشارع (أوكسفورد)، إضافة لسيرك بيكاديللي، وجميعها مناطق حيوية بالعاصمة البريطانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات