• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/01/2016 - 05:37 بتوقيت نيويورك

قصي خولي لن يتزوج غير مسيحية وعلي سيكون اسم ابنه الثالث

قصي خولي لن يتزوج غير مسيحية وعلي سيكون اسم ابنه الثالث

المصدر / وكالات

أكد الفنان السوري قصي خولي، الجمعة، أنه "لن يتزوج إلا مسيحية لأن العلاقات التي تتم بين زوجين من ديانتين مختلفتين تعتريها بعض المشكلات".

وأفصح خولي، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "ET بالعربي"، عن حبه الكبير للأطفال وللعائلة، مشيرا إلى أنه حينما يزرق بأطفال ذكور سيسمي الأول "عميد" تيمنا باسم والده، والثاني "قصي"، أما الثالث فسيسميه "علي".

وقصي خولي ممثل سوري من مواليد سنة 1976 بمنطقة طرطوس، بدأ مسيرته المهنية من خلال فيلم (ذاكرة صعبة)، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية، وحظي مؤخرا بشهرة كبيرة عربيا بعد أن عرضت له الفضائيات مسلسل "سرايا عابدين"، الذي مثل فيه دور إسماعيل الخديوي مع الفنانة المصرية "يسرا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات