• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/05/2019 - 04:07 بتوقيت نيويورك

الكويت تعرب عن سعادتها للحضور الخليجي الرسمي بالدوحة

الكويت تعرب عن سعادتها للحضور الخليجي الرسمي بالدوحة

المصدر / وكالات - هيا

أعرب نائب وزير الخارجية الكويتي عن سعادته لحضور ممثلين عن السعودية والبحرين اجتماعا رسميا بالدوحة لأول مرة منذ اندلاع الأزمة الخليجية، مؤكدا أن بلاده مستمرة لاحتواء هذه الأزمة.

وأكد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، أن جهود بلاده مستمرة لاحتواء الأزمة الخليجية، معربا عن أمله ألا تطول أكثر مما هي عليه.

وأضاف الجار الله في تصريحات أدلى بها للصحفيين على هامش الاجتماع الوزاري السادس عشر لـ"حوار التعاون الآسيوي"، الذي انطلقت أعماله في الدوحة يوم الثلاثاء، أن الكويت تملك آمالا كبيرة في أن تتمكن من خلال جهود أمير البلاد، وإصراره على احتواء هذه الأزمة، من إعادة اللحمة للبناء الخليجي.

وأشار إلى أن الاجتماع يشهد مشاركة كبيرة من دول مجلس التعاون الخليجي، وهو مؤشر إيجابي على "أننا نسير في الاتجاه الصحيح".

وأوضح أن الكويت تعوّل كثيرا على هذا التعاون، وتنظر إلى أنه سيمكن الدول الأعضاء من تحقيق طموحات شعوبها في التنمية المستدامة والبناء.

وتأسس حوار التعاون الآسيوي في عام 2001، ويضم في عضويته 34 دولة، وافتتح أول اجتماعاته في تايلاند عام 2002، بمشاركة 18 دولة آسيوية من المؤسسين. وفي سبتمبر 2019 تولت قطر رئاسة حوار التعاون الآسيوي، فيما ستتولى تركيا رئاسة الاجتماع الوزاري للعام المقبل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات