• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 05/05/2019 - 03:00 بتوقيت نيويورك

ترامب يهاجم شركات وسائل التواصل الاجتماعي

ترامب يهاجم شركات وسائل التواصل الاجتماعي

المصدر / وكالات - هيا

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم السبت، شركات وسائل التواصل الاجتماعي بوصفها شركاء للحزب الديمقراطي، مشيراً إلى حجب ممثل سينمائي من التيار المحافظ على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي.

وغرد ترامب على صفحته على موقع تويتر "كيف يكون ممكناً أن يكون جيمس وودز (وكثيرون آخرون)، وهو صوت محافظ قوي ولكنه مسؤول، ممنوعاً من تويتر؟".

وأضاف "ليس لدى وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الأخبار المزيفة، جنباً إلى جنب مع شريكها، الحزب الديمقراطي، أي فكرة عن المشكلات التي يسببونها لأنفسهم. غير عادل مطلقا!".

وكان حساب تويتر الخاص بالممثل وودز، أحد الأصوات المؤيدة لترامب، قد أغلق الشهر الماضي بسبب انتهاكه لسياسات الشركة ضد السلوك المسيء، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام الأمريكية.

يأتي بيان ترامب بعد أن حظر موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي يوم الخميس بشكل دائم العديد من الشخصيات المتطرفة ومنظماتهم من منصته للتواصل الاجتماعي، مستهدفاً الشخصيات المثيرة للجدل التي تمثل وجهات نظر اليمين المتطرف.

وغرّد الرئيس الأمريكي يوم الجمعة، قائلاً إنه "يواصل متابعة الرقابة على المواطنين الأمريكيين على منصات التواصل الاجتماعي".

ومن بين الأشخاص الذين تم حظرهم على كل من فيس بوك وانستغرام، المذيع اليميني المتطرف المروج لنظرية المؤامرة أليكس جونز، وزعيم حركة أمة الإسلام لويس فاراخان والمؤلف والمتحدث اليميني المتطرف ميلو يانوبولوس.

التعليقات