• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاثنين 06/05/2019 - 08:32 بتوقيت نيويورك

إثيوبيا تعلن الحداد وتنكيس الأعلام في جميع أنحاء البلاد

إثيوبيا تعلن الحداد وتنكيس الأعلام في جميع أنحاء البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بدأت إثيوبيا اليوم يوم حداد وطني على وفاة الرئيس الإثيوبي الأسبق الدكتور نجاسو جدادا، وأعلن مجلس النواب الحداد وتنكيس الأعلام في جميع أنحاء البلاد والسفارات والقنصليات الإثيوبية وكذلك السفن المملوكة لإثيوبيا. وتم، أمس، مراسم دفن الرئيس الأسبق في مقبرة القديس بولس الكاثوليكية.

جدير بالذكر، أن الرئيس الإثيوبي الأسبق توفي في 27 أبريل الماضي عن عمر يناهز 75 عامًا في ألمانيا أثناء تلقيه العلاج هناك، وكان جدادا رئيسًا من عام 1995 حتى عام 2001، وكان أيضًا عضوًا ومؤسسًا في جبهة تحرير أورومو (OLF) وهو أب لثلاث أولاد.

التعليقات