• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 06/05/2019 - 08:46 بتوقيت نيويورك

ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار"فاني" في الهند وبنجلاديش لـ"49"شخص

ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفعت حصيلة قتلى إعصار (فاني) الذي ضرب الهند وبنجلاديش إلى 49 شخصاً على الأقل، في حين تواصل سلطات البلدين تقييم حجم الخسائر الناجمة عن الإعصار، الذي تسبب في تدمير أسقف المنازل، واقتلاع عشرات الأشجار، وأعمدة الكهرباء، وأبراج اتصالات الهواتف المحمولة.

وذكرت  وسائل الإعلام الأمريكية، اليوم الإثنين، أن 34 قتيلاً، على الأقل سقطوا في ولاية أوديشا، في شرق الهند، كما لقي 15 آخرون، مصرعهم في بنجلاديش المجاورة، يشار إلى أن (فاني) أول إعصار يضرب سواحل الهند المطلة على خليج البنغال، خلال الصيف منذ 43 عاماً، والثالث خلال السنوات الـ150 الماضية، بحسب رئيس وزراء أوديشا نافين باتنايك.

التعليقات