• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 07/05/2019 - 08:23 بتوقيت نيويورك

اليابان تعلن عن العثور علي الصندوق الأسود للطائرة العسكرية المنكوبة في أبريل

اليابان تعلن عن العثور علي الصندوق الأسود للطائرة  العسكرية المنكوبة في أبريل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن وزير الدفاع اليابانى تاكيشى إوايا، العثور على الصندوق الأسود لطائرة الدفاع الذاتى الجوية اليابانية (إف-35 إيه) التى تحطمت فى أبريل الماضى من قاع المحيط الهادئ، دون جهاز تسجيل بداخله.

وأوضح إوايا - فى تصريحات اليوم الثلاثاء، أن سفينة البحث فى أعماق البحار الأمريكية المستأجرة فان جوخ تمكنت من استرجاع مسجل بيانات الرحلة التالف للغاية.

وأكد وزير الدفاع اليابانى أن قوات الدفاع الذاتى الجوية ستواصل عملها بدعم عسكرى أمريكى لاستعادة حطام الطائرة ذات المقعد الواحد المتطورة التى طورتها شركة الدفاع الأمريكية.

يُشار إلى أنه تقوم بعملية البحث سفينة يابانية تابعة لقوة الدفاع الذاتى البحرية وسفينة أبحاث فى أعماق البحار تملكها الوكالة اليابانية لعلوم الأرض والتكنولوجيا البحرية بالإضافة إلى السفينة الأمريكية فان جوخ.

الأكثر مشاهدة


التعليقات