• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاربعاء 08/05/2019 - 04:20 بتوقيت نيويورك

ترودو وتوسك يناقشان هاتفيًا الأزمة الجارية في فنزويلا

ترودو وتوسك يناقشان هاتفيًا الأزمة الجارية في فنزويلا

المصدر / وكالات - هيا

ناقش رئيس الوزراء الكندي جستن ترودو، الثلاثاء، هاتفيًا مع رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك الأزمة الجارية في فنزويلا، ومؤتمر إصلاح أوكرانيا الذي تستضيفه أوتاوا في يوليو القادم.

وتبادل رئيس الوزراء ورئيس المجلس الأوروبي وجهات النظر حول الأزمة الحالية في فنزويلا، حيث أكد ترودو مجددًا دعمه للرئيس المؤقت خوان جوايدو ومخاوفه الخطيرة بشأن وضع الشعب الفنزويلي.

وأكد "ترودو" و"تاسك" هدفهما المشترك المتمثل في الانتقال السلمي في فنزويلا، بقيادة الفنزويليين، نحو انتخابات حرة ونزيهة في أقرب وقت ممكن، واتفقا على أهمية تعزيز التعاون والتقارب بين جهود مجموعة الاتصال الدولية حول فنزويلا التي يقودها الاتحاد الأوروبي ومجموعة ليما التي تعد كندا عضوًا فيها.

كما ناقش المسؤولان أيضًا مؤتمر إصلاح أوكرانيا القادم الذي تستضيفه كندا في تورنتو في الفترة من 2 إلى 4 يوليو 2019، ورحب رئيس الوزراء الكندي بمشاركة الاتحاد الأوروبي في دعم إصلاحات الحكم في أوكرانيا.

التعليقات