• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الاحد 24/01/2016 - 05:34 بتوقيت نيويورك

نائبة بالبرلمان المصري بمناسبة 25 يناير: "الدكر يورينا نفسه "

نائبة بالبرلمان المصري بمناسبة 25 يناير:

المصدر / وكالات

 طالبت نائبة بمجلس النواب المصري السلطات الأمنية بالتعامل بحسم مع الداعين للتظاهر في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، قائلة: "اللي هينزل هو المسؤول عن نفسه، والدكر ينزل ويورينا نفسه، مع إني عارفة إن الدعوات دي كلها أونطة في أونطة".

وقالت النائبة غادة صقر، عضوة المجلس بمحافظة دمياط، إنها ستحتفل مع أبناء دائرتها يوم 25 يناير مع رجال الشرطة، الذين يدفعون حياتهم يومياً للحفاظ على أمن واستقرار البلد والتصدي للأعمال "الإرهابية التي تقوم بها الجماعات المحظورة"، بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وقدمت النائبة التهنئة لرجال الأمن بمناسبة عيد الشرطة، الذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير والتي أطاحت بالرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، مضيفة "أن المصريين لن يسمحوا لأحد بأن يفسد فرحتهم واحتفالهم يوم 25 يناير بعيد الشرطة".

واعتبرت صقر أن زيارة الرئيس الصيني الأخيرة إلى مصر دليل على عودة الأمن إلى الشارع مرة أخرى، وأرجعت ذلك إلى دور الجيش والشرطة المصرية.

وتشهد مصر هذا الأسبوع تكثيفاً أمنياً كبيراً، بسبب الدعوات إلى التظاهر في الذكرى الخامسة لثورة يناير، في ظل تحذيرات مكررة من قبل أجهزة أمنية وسيادية مصرية من التظاهر في هذا اليوم.

وتوالت الدعوات من قبل المعارضين للنظام المصري للتظاهر في هذا اليوم، وكانت جماعة الإخوان المسلمين وتحالف دعم الشرعية والحليف لها وعدة حركات شبابية و"ثورية" قد دعت للتظاهر في 25 يناير في كل ميادين مصر.

ورداً على هذه الدعوات حذرت وزارة الداخلية من أن أي خروج على القانون خلال الاحتفالات بعيد الشرطة سيكون مصير صاحبه الاعتقال أو القتل بالرصاص الحي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات