• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 24/01/2016 - 05:34 بتوقيت نيويورك

نائبة بالبرلمان المصري بمناسبة 25 يناير: "الدكر يورينا نفسه "

نائبة بالبرلمان المصري بمناسبة 25 يناير:

المصدر / وكالات

 طالبت نائبة بمجلس النواب المصري السلطات الأمنية بالتعامل بحسم مع الداعين للتظاهر في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، قائلة: "اللي هينزل هو المسؤول عن نفسه، والدكر ينزل ويورينا نفسه، مع إني عارفة إن الدعوات دي كلها أونطة في أونطة".

وقالت النائبة غادة صقر، عضوة المجلس بمحافظة دمياط، إنها ستحتفل مع أبناء دائرتها يوم 25 يناير مع رجال الشرطة، الذين يدفعون حياتهم يومياً للحفاظ على أمن واستقرار البلد والتصدي للأعمال "الإرهابية التي تقوم بها الجماعات المحظورة"، بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وقدمت النائبة التهنئة لرجال الأمن بمناسبة عيد الشرطة، الذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير والتي أطاحت بالرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، مضيفة "أن المصريين لن يسمحوا لأحد بأن يفسد فرحتهم واحتفالهم يوم 25 يناير بعيد الشرطة".

واعتبرت صقر أن زيارة الرئيس الصيني الأخيرة إلى مصر دليل على عودة الأمن إلى الشارع مرة أخرى، وأرجعت ذلك إلى دور الجيش والشرطة المصرية.

وتشهد مصر هذا الأسبوع تكثيفاً أمنياً كبيراً، بسبب الدعوات إلى التظاهر في الذكرى الخامسة لثورة يناير، في ظل تحذيرات مكررة من قبل أجهزة أمنية وسيادية مصرية من التظاهر في هذا اليوم.

وتوالت الدعوات من قبل المعارضين للنظام المصري للتظاهر في هذا اليوم، وكانت جماعة الإخوان المسلمين وتحالف دعم الشرعية والحليف لها وعدة حركات شبابية و"ثورية" قد دعت للتظاهر في 25 يناير في كل ميادين مصر.

ورداً على هذه الدعوات حذرت وزارة الداخلية من أن أي خروج على القانون خلال الاحتفالات بعيد الشرطة سيكون مصير صاحبه الاعتقال أو القتل بالرصاص الحي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات