• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 25/01/2016 - 11:33 بتوقيت نيويورك

خليجي ولهان يحاول نحر حبيبته الأوروبية بالسكين

خليجي ولهان يحاول نحر حبيبته الأوروبية بالسكين

المصدر / وكالات

نظرت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها ، برئاسة المستشار إدريس بن منصور، قضية شاب يحمل جنسية خليجية، ارتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة أوروبية، وكاد أن ينهيها بطريقة مأساوية.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن النيابة العامة أحالت المتهم إلى القضاء، بعد أن تمكن موظفو الشركة التي تعمل فيها المجني عليها، من القبض على شاب في العقد الثاني من عمره، بعد مشاجرته مع فتاة وطعنه لها في عدة مناطق من جسدها، وسقوطها متأثرة بفقدان كمية كبيرة من الدماء، ليتم تسليمه إلى الشرطة. وخلال التحقيقات اعترف الشاب بأنه ارتبط بعلاقة عاطفية مع المجني عليها لمدة تزيد على عامين.

وشرحت المجني عليها، أن العلاقة بدأت حين قدمت من بلادها للعمل في الدولة، والتقت بالمتهم الذي يرتبط بأعمال تجارية مع مكان عملها، حيث قدم لها كل المساعدات اللازمة في بداية حياتها العملية، مع إعطائها 20 ألف درهم لشراء سيارة. وأضافت: فوجئت به يفاتحني بحبه ويطلب الارتباط بي، فأكدت له أنني أعتبره مثل أي صديق آخر.

وبعد مداولات بين محامي الدفاع والمجني عليه، قررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 1 فبراير المقبل، لإعداد الدفاع والمرافعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات