• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/05/2019 - 05:08 بتوقيت نيويورك

بومبيو يتوجه إلى بروكسل لبحث الملف الإيراني مع مسؤولين أوروبيين

بومبيو يتوجه إلى بروكسل لبحث الملف الإيراني مع مسؤولين أوروبيين

المصدر / وكالات - هيا

غير وزير الخارجية الأمريكي جدول زياراته الخارجية واستبدل زيارته إلى موسكو، بأخرى إلى بروكسل لمناقشة إيران والقضايا الأخرى، مع المسؤولين الأوروبيين.

وأوردت وكالة أنباء بلومبرغ الأمريكية أن بومبيو سيصل اليوم الإثنين إلى العاصمة البلجيكية بروكسل لبحث الملف الإيراني والتطورات في المنطقة، إلى جانب قضايا أخرى مع المسؤولين الأوروبيين، وفقا لمسؤول بالخارجية الأمريكية رفض كشف هويته.

ولكن لا يزال من المتوقع أن يجتمع بومبيو غداً الثلاثاء في منتجع سوتشي الروسي مع الرئيس فلاديمير بوتين ووزير الخارجية سيرغي لافروف.

وتأتي محادثات بومبيو في أوروبا وسط تصاعد التوترات في الخليج، أين نشرت الولايات المتحدة حاملة طائرات، وطائرات قاذفة وصواريخ دفاعية في المنطقة في الوقت الذي هددت فيه إيران بإغلاق مضيق هرمز، إذا منعت من تصدير نفطها عبر المضيق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات