• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف استهداف قاعدة للتحالف بالحسكة..تورط فصائل موالية لإيران "سبت أسود للجامعة".. دعوات لتجمعات كبرى في طهران غضب أوروبي مكبوت من بايدن.. "أكبر مستفيد من الحرب" السعودية والعراق يؤكدان الالتزام بقرار مجموعة "أوبك بلس" الأخير استطلاع: 71% من الإسرائيليين يؤيدون إعدام الأسرى الفلسطينيين أوكرانيا: القوات الروسية تشن هجوما صاروخيا على منطقة زابوروجيا روسيا تؤكد ضرورة الاتفاق على إنشاء منطقة أمنية حول محطة زابوروجيا النووية مصرع وإصابة 19 شخصا جراء حريق في مبنى سكني بالصين عمرو موسى: نتائج تدخل الناتو في ليبيا كانت كارثية وسيئة

الاربعاء 15/05/2019 - 09:37 بتوقيت نيويورك

الإمارات والسعودية تلجآن إلي مجلس الأمن بشكل عاجل

الإمارات والسعودية تلجآن إلي مجلس الأمن بشكل عاجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تقدّمت الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بشكوى إلى مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة، بشأن الهجوم التخريبي الذي وقع، الأحد الماضي، على أربع سفن تجارية قبالة ميناء الفجيرة، شرق دولة الإمارات.

وقالت الإمارات والسعودية في الشكوى، إن الهجمات هددت أمن حركة التجارة الدولية والملاحة البحرية، وحياة الطواقم على متن السفن، وزادت خطر حدوث كارثة بيئية.

وكانت وزارة الخارجية الإماراتية أعلنت أن 4 سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات تعرضت صباح، الأحد الماضي، لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة في خليج عمان، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة، وفي المياه الاقتصادية لدولة الإمارات.

وذكرت أن الأضرار التي لحقت بالسفن ليست جسيمة، ولم تقع أي إصابات بشرية، كما لم يحدث أي تسريب نفطي، أو تأثير بيئي لما حدث.

الأكثر مشاهدة


التعليقات