• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاحد 19/05/2019 - 23:04 بتوقيت نيويورك

11 قتيلا في إطلاق نار بملهى ليلي بالبرازيل

11 قتيلا في إطلاق نار بملهى ليلي بالبرازيل

المصدر / وكالات - هيا

قتل 11 شخصًا في حادث إطلاق نار داخل ملهى ليلي بشمال البرازيل، الأحد، وفق ما أعلن مسؤولون.

ووقع إطلاق النار في مدينة بيليم، بحسب ما قالته إدارة السلامة العامّة بولاية بارا الشمالية، ولم يتضح دوافع عمليّة إطلاق النار، وفقا لـ"سكاي نيوز".

وبعد إطلاق النار فرّ المعتدون، لكنّ موقع "جي1" الإلكتروني الإخباري البرازيلي، نقل عن مصدر في الشرطة قوله، إنّ أحد مطلقي الرصاص أصيب وفي قبضة الشرطة، وأضاف الموقع أنّ القتلى هم ستّ نساء وخمسة رجال.

وبعد وصول سبعة رجال على متن دراجة نارية وثلاث سيارات، أطلقوا النار على الملهى الليلي ولاذوا بالفرار بعد ذلك.

التعليقات