• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الاربعاء 22/05/2019 - 04:27 بتوقيت نيويورك

ترامب يتحدي الديمقراطيين.. ما يحدث معي لم يحدث مع رئيس سابق

ترامب يتحدي الديمقراطيين.. ما يحدث معي لم يحدث مع رئيس سابق

المصدر / وكالات - هيا

ما زالت نتائج تقرير المحقق الخاص روبرت مولر تلقي بظلالها على تصريحات وتغريدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ففي تغريدة له اليوم الأربعاء، على موقع تويتر، صرح بأن كل الإجراءات التي إتخذت حول هذا التحقيق ربما لم تكن كافية بالنسبة للديمقراطيين الذين يسعون إلى الآن لتقليب الأوضاع الداخلية عليه.

وقال ترامب في تغريدته، إنه بعد إنفاق 40 مليون دولار، ومراجعة 1.4 مليون صفحة من المستندات، وإجراء مقابلات مع 500 شخص بدعم كامل من البيت الأبيض، كان تقرير مولر خيبة أمل كبيرة للديمقراطيين، لذا فهم يريدون الإفراط في تلك الدوامة التي لا تنتهي.

وأضاف ترامب متعجبا من هؤلاء الديمقراطيين أنهم يريدون إجراء مقابلة مع نفس الأشخاص، ورؤية الأشياء نفسها، مؤكدا أن ما يتعرض له لم يحدث لرئيس من قبل. لم يحدث حتى للرئيس أوباما!

كان الرئيس طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلب من مستشار البيت الأبيض السابق دون مجان تحدي طلب بالمثول أمام الكونجرس للإدلاء بشهادته بخصوص تحقيق يتعلق باحتمال حدوث تواطؤ مع روسيا، مما يزيد من الأزمة القائمة بين الرئيس والأعضاء الديمقراطيين.

التعليقات