• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاربعاء 22/05/2019 - 09:27 بتوقيت نيويورك

سريلانكا: الحمض النووي يكشف هوية العقل المدبر للاعتداءات الدموية في عيد الفصح

سريلانكا: الحمض النووي يكشف هوية العقل المدبر للاعتداءات الدموية في عيد الفصح

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الشرطة السريلانكية، الأربعاء، أن فحوصات الحمض النووي أثبتت أن العقل المدبر للاعتداءات الدموية التي شهدتها سريلانكا في عيد «الفصح» تعود إلى زهران هاشم.

وقال المتحدث باسم الشرطة، اليوم، أن زهران هاشم كان أحد الانتحاريين والمنفذين للهجمات الدموية التي شهدتها سريلانكا في عيد الفصح ، مؤكدا أن مختبر الطب الشرعي طابق الحمض النووي لهاشم مع بقايا أحد الانتحاريين الذين فجروا أنفسهم في أحد الفنادق بالعاصمة كولومبو، وأضاف أن «نتائج هذه الفحوصات سمحت لهم بالتأكد من هويات باقي الانتحاريين السبعة»، مشيرا إلى أن جميعهم ينتمون إلى جماعة التوحيد الوطنية.

التعليقات