• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الاثنين 27/05/2019 - 09:04 بتوقيت نيويورك

"ترامب" يرحب بالتفاوض مع إيران خلال الفترة القادمة



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإثنين، إمكانيّة إجراء محادثات مع إيران خلال الفترة القادمة، وقال ترامب قبيل لقائه مع رئيس الوزراء الياباني شينزو اَبي وفقا لما ذكرته صحيفة (ذا جابان تايمز) اليابانية عبر موقعها الإلكتروني: «أعتقد أن إيران لديها الرغبة في الحوار، وإذا رغبوا في الحوار، فنحن راغبون فيه أيضا».

وأضاف :«سنرى ما سيحدث، لكنني أعرف حقيقة أن رئيس الوزراء آبي على علاقة وثيقة مع القيادة في إيران»، وتابع: «لا أحد يُريد رؤية أمور فظيعة تحدث وخاصة أنا».

كانت مصادر إعلامية يابانية قد ذكرت أن رئيس الوزراء شينزو آبي يبحث زيارة إيران قريبا، ربما في منتصف يونيو، وذلك مع تنامي القلق الدولي من تزايد التوتر بين طهران وواشنطن.

ووصل الرئيس الأمريكي ترامب أمس الأول (السبت) إلى طوكيو في مستهل زيارة تستمر أربعة أيام إلى اليابان بهدف تعزيز العلاقات ومناقشة التجارة والتهديدات المتصاعدة من كوريا الشمالية.

التعليقات