• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/01/2016 - 03:18 بتوقيت نيويورك

ليبيا.. "داعش" يسلب 50 مليون دينار من مصارف سرت

ليبيا..

المصدر / وكالات

كشف عميد بلدية سرت مختار خليفة المعداني، الثلاثاء 26 يناير/كانون الثاني، أن تنظيم"داعش" سيطر على كافة الأموال التي كانت موجودة في المصارف العاملة بمدينة سرت .

وقال المعداني إن ما يسمي بتنظم الدولة نهب حوالي 50 مليون دينار ليبي، وهو إجمالي النقود التي كانت متوفرة بمصارف المدينة قبل سيطرة التنظيم عليها.

وذكر عميد بلدية سرت أن سيطرة "داعش" على كافة المصارف جعل أهالي المدينة يعانون صعوبة في سحب أموالهم .

وأوضح أنه اجتمع مع مدير إدارة الرقابة بمصرف ليبيا المركزي عبدالحفيظ تريبيل، لفتح فروع للمصارف المغلقة بالمدينة لتسهيل سحب أموال العائلات والأهالي بسرت .

هذا وقد سيطرة تنظيم الدولة على كافة المرافق الحكومة بمدينة سرت ما أدى لنزوح سكانها لأماكن مختلفة من ليبيا للهروب والبحث عن ملجأ ثان بعيدا عن جحيم "داعش".

الأكثر مشاهدة


التعليقات