• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

السبت 01/06/2019 - 06:39 بتوقيت نيويورك

مقتل 21 مسلحا من طالبان جنوب شرق أفغانستان

مقتل 21 مسلحا من طالبان جنوب شرق أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت مصادر عسكرية أفغانية، اليوم السبت، مقتل ما لايقل عن 21 مسلحا تابعا لحركة طالبان، إثر غارة جوية شنتها قوات الأمن الأفغانية في إقليم غازاني بجنوب شرق أفغانستان.

وقالت المصادر المطلعة (رفضت الكشف عن هويتها)، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية، إن قوات الأمن شنت غارة جوية في منطقة كاراباخ في إقليم غازني، ما أسفر عن مقتل 21 مسلحا.

من جانبها، لم تعلق الجماعات المسلحة المناهضة للحكومة بما في ذلك طالبان على تلك الغارة الجوية حتى الآن.

يشار الي ان القوات الخاصة للجيش الأفغانى استهدفت مجمعًا لقيادة طالبان فى إقليم فرح الغربى، أمس الجمعة مما أسفر عن مقتل ثلاثة مسلحين على الأقل.

وقالت مصادر عسكرية أفغانية لوكالة "أنباء خامة برس" الأفغانية، "استهدفت قوات خاصة أفغانية فى مداهمات لها قيادة طالبان، حيث قتلت ثلاثة من مقاتلى طالبان ودمرت منشأة طبية تابعة لهم وعددا كبيرا من الأسلحة والمتفجرات".

التعليقات