• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 02/06/2019 - 09:59 بتوقيت نيويورك

سوريا: الإفراج عن مئات النساء والأطفال من عوائل داعش في ريف الحسكة

سوريا: الإفراج عن مئات النساء والأطفال من عوائل داعش في ريف الحسكة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الإدارة الذاتية الكردية في شمال شرق سوريا اليوم الأحد، الإفراج عن 800 امرأة وطفل من عوائل مسلحي تنظيم "داعش" من مخيم الهول الواقع في ريف الحسكة الشرقي.

وأكدت الإدارة الكردية أن الإفراج عن هؤلاء المقيمين في المخيم الخاص باحتجاز عوائل "الدواعش" سيتم غدا الاثنين تلبية لنداء شيوخ عشائر المنطقة، وذلك ضمن قوافل ستحمل المفرج عنهم إلى مدينتي الرقة والطبقة، وجاء هذه الإعلان في أعقاب اجتماع عقدته الإدارة مع العديد من شيوخ ووجهاء العشائر المحلية وبحضور أمينة عمر، الرئيسة المشتركة لـ"مجلس سوريا الديمقراطية"، الذراع السياسية لـ"قوات سوريا الديمقراطية".

وأوضح الرئيس المشترك للإدارة الذاتية الكردية، عبد حامد المهباش، أن شيوخ العشائر طالبوا بإخراج أكبر عدد من النسا، والأطفال الموجودين في المخيم وإعادتهم إلى بيوتهم وأسرهم في أقرب وقت ممكن، مشيرا إلى أن الشيوخ قدموا كافة الضمانات التي ستكون كفيلة بحفظ الأمن في المناطق، حسب قوله.

وذكر المهباش أن الإدارة الكردية شكلت على الفور، تلبية لهذا النداء، لجنة خاصة بإعداد قوائم بأسماء الأشخاص الذين سيتم إخراجهم من مخيم الهول ومن مخيمات أخرى تدار من قبل السلطات الكردية، مؤكدا أن الدفعة الأولى التي ستغادر مخيم الهول غدا ستليها دفعات أخرى في الفترات المقبلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات