• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 04/06/2019 - 07:35 بتوقيت نيويورك

الصين: الاتهام الأمريكي حول قيود الانفتاح المالي لا أساس له

الصين: الاتهام الأمريكي حول قيود الانفتاح المالي لا أساس له

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت لجنة تنظيم الأوراق المالية الصينية، أن الاتهام الأمريكي بأن الصين لا تزال تضع قيودًا على خدماتها المالية، لا أساس له من الصحة.

وقال رئيس اللجنة يي هوي مان في تصريحات اليوم الثلاثاء، إن الصين شهدت انفتاحًا كبيرًا في خدمات إدارة الأوراق المالية والأصول خلال الأعوام الأخيرة، مثل الدخول الأوسع للسوق الممنوح لشركات الأوراق المالية والعقود الآجلة والصناديق.

وأضاف مان أن انفتاح أسواق رأس المال والقطاعات المالية في الصين لن يتأثر بالاحتكاكات التجارية الصينية- الأمريكية، مؤكدًا أن القطاعات المالية بالصين ستواصل العمل على تحسين خدماتها وتنافسيتها العالمية.

وتابع أن الصين ستتمسك بالجدول الزمني والخطة بشأن انفتاح القطاعات المالية، واللذين تم الكشف عنهما في عام 2018، مشيرًا إلى أن إلغاء السقف لحيازة المستثمرين الأجانب في قطاعي الأوراق المالية والعقود الآجلة سيتم تطبيقه قبل عام 2021.

ولفت مان إلى أن الحكومة ستوسع على نحو تدريجي أيضًا انفتاح سوق السندات المتداولة في البورصة، وستعمل على إدخال المتداولين الخارجيين إلى أسواق العقود الآجلة للسلع في ظل ظروف أكثر نضجًا.​

الأكثر مشاهدة


التعليقات