• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة تركية في ضواحي طرابلس سلاح الجو التركي يعلن قصف شمال بغداد اشتباكات علي الحدود الباكستانية تسفر عن مقتل وإصابة 4 من الحرس الثوري الإيراني وساطة عمانية للإفراج عن ناقلة بريطانيا لدي إيران هجوم انتحاري غرب باكستان يسفر عن قتلي وجرحي تركيا: خبر وفاة "أردوغان" كاذب إسرائيل تستعد لحماية سفنها من "التهديدات الإيرانية" بريطانيا تُعلق رحلتها الجوية إلى مصر أمريكا تُهين وزير الخارجية الإسرائيلية جنود وطائرات وأنظمة صاروخية.. بدء الانتشار الأميركي في السعودية واشنطن: لن نسمح لإيران بإغلاق الملاحة بمياه الخليج ​ارتفاع عدد قتلى انفجار بمصنع للغاز في وسط الصين إلى 15 شخصا مخابرات كوريا الجنوبية تفجر مفاجأة بشأن إعدام بيونج يانج الخبراء النوويين اليابان تعقد انتخابات مجلس المستشارين وسط تقدم حزب شينزو آبي إف 22 الشبح.. سلاح أمريكا لضرب إيران من قطر

الأربعاء 05/06/2019 - 05:14 بتوقيت نيويورك

ترمب عن إمكانية الحرب على إيران: "دائماً هناك فرصة"

ترمب عن إمكانية الحرب على إيران:

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الأربعاء، من العاصمة البريطانية لندن حول احتمال الحرب مع إيران: "دائما هناك فرصة". إلا أن ترمب أضاف: " أفضل التحاور مع إيران".

وأضاف ترمب في مقابلة تلفزيونية له الأربعاء، "إيران كانت مكانا عدوانيا جدا عندما وصلت للسلطة... كانت الدولة الإرهابية الأولى في العالم آنذاك وربما لا تزال اليوم".

وأعلن ترمب أنه لا يمانع التحدث مع الرئيس الإيراني حسن روحاني.

واشنطن: لا أسلحة نووية لإيران

وكان الرئيس الأميركي قد أكد أن واشنطن عازمة على منع إيران من تطوير أسلحة نووية، مضيفاً أن أميركا عازمة مع البريطانيين على التصدي لأعمال إيران الإرهابية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي جمع الرئيس ترمب برئيسة الوزراء البريطانية المستقيلة تيريزا ماي، الثلاثاء.

وأضاف ترمب أن أميركا عازمة مع البريطانيين على منع إيران من تطوير أسلحة نووية.

وقال الرئيس الأميركي إن الولايات المتحدة تتشارك مع البريطانيين الأهداف والتحديات حول العالم.

قاذفات وصواريخ باتريوت

وكانت إدارة ترمب الشهر الماضي قد سرعت وتيرة نشر مجموعة حاملة طائرات هجومية وأمرت بالدفع بقاذفات وصواريخ باتريوت والمزيد من القوات إلى الشرق الأوسط، مستشهدةً بمعلومات استخبارية حول الاستعدادات الإيرانية المحتملة لمهاجمة القوات أو المصالح الأميركية.

التعليقات