• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 05/06/2019 - 05:24 بتوقيت نيويورك

لا هدنة في العيد.. مقتل مدنيين بقذائف حوثية بتعز والحديدة

لا هدنة في العيد.. مقتل مدنيين بقذائف حوثية بتعز والحديدة

المصدر / وكالات - هيا

قُتل طفل وامرأة وأصيب ستة أشخاص آخرون، الثلاثاء، جراء سقوط قذيفة أطلقتها ميليشيات الحوثي الانقلابية على مديرية المسراخ جنوبي تعز جنوب غربي اليمن.

وقال مصدر محلي إن طفلاً وامرأة قتلا وأصيب سته آخرون، اثنان منهم حالتهما خطيرة، في سقوط قذيفة حوثية على قرية بني علي الحاج مركز مديرية المسراخ.

وشنت ميليشيات الحوثي، مع أول أيام عيد الفطر، قصفاً مدفعياً على قرى المسراخ وحيفان وأحياء شرق مدينة تعز من مواقعها في مديرية خدير ومنطقة الحوبان.

من جهة أخرى، قُتل مواطن وأصيب آخر من أهالي محافظة الحديدة غرب اليمن، صباح أول أيام عيد الفطر، بقصف من قبل الميليشيات الحوثية ضمن خروقاتها المتصاعدة لوقف إطلاق النار.

وأفاد مصدر محلي بأن الميليشيات الحوثية المتمركزة في مزارع الحسينية بمديرية بيت الفقيه، قصفت بقذائف الهاون والهوتزر منطقة الجاح.

وأكد المصدر أن قذيفة هوتزر أصابت دراجة نارية في الخط الساحلي ما أسفر عن مقتل سائقها (المدعو فيصل محمد يوسف بشري)، فيما أصيب آخر بجراح بليغة. ولفت المصدر إلى أن الضحيتين كانتا في طريقهما لمعايدة أقربائهما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات