• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الاثنين 10/06/2019 - 04:12 بتوقيت نيويورك

المخابرات البريطانية تزعم: الكشف عن 4 ورش لتصنيع القنابل تابعة لحزب الله في لندن

المخابرات البريطانية تزعم: الكشف عن 4 ورش لتصنيع القنابل تابعة لحزب الله في لندن

المصدر / وكالات - هيا

أفادت وسائل الإعلام العبرية، صباح اليوم الأثنين، نقلا عن تقارير بريطانية، أن المخابرات البريطانية، كشفت عن وجود ورش لتصنيع الصواريخ تابع لحزب الله في لندن.

وقالت القناة الثانية العبرية، إن المخابرات البريطانية، كشفت خلال العام 2015، عن أربع ورش، يستخدمها عناصر حزب الله، لتصنيع المواد المتفجرة والقنابل، داخل العاصمة لندن.

وبحسب القناة، زعمت المخابرات البريطانية، أن عناصر من حزب الله، أخفوا داخل هذه الورش، عددا من القنابل والعبوات المتفجرة، لحين الانتهاء من توقيع الاتفاق النووي مع إيران.

وأشارت القناة العبرية، الى أن المخابرات البريطانية، وبالتعاون مع جهات دولية، توصلت الى أماكن هذه الورش، وقامت بمداهمتها ومصادرة المواد المتفجرة داخلها، بنفس السنة.

التعليقات