• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاثنين 10/06/2019 - 04:17 بتوقيت نيويورك

الرئيس الأمريكي السابق كارتر يواصل إلقاء درس الأحد بعد عملية جراحية

الرئيس الأمريكي السابق كارتر يواصل إلقاء درس الأحد بعد عملية جراحية

المصدر / وكالات - هيا

قالت متحدثة باسم مركز كارتر إن الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر استأنف دروسه في مدرسة الأحد بكنيسة ماراناثا المعمدانية بمسقط رأسه بلينز في ولاية جورجيا الأمريكية بعد تماثله للشفاء من جراحة بالفخذ.

وعرضت محطة (دبليو.إس.بي) التلفزيونية المحاضرة التي ألقاها كارتر (94 عاما) وكان مبتسما ويتحدث وهو جالس على مقعد أبيض أمام منصة.

وخرج كارتر يوم 16 مايو من المستشفى بعد سقوطه وكسر فخذه. وقال المركز حينئذ إنه سقط بينما كان يستعد لمغادرة منزله في جورجيا في رحلة لصيد الديك الرومي.

وحكم كارتر ولاية جورجيا قبل انتخابه رئيسا للولايات المتحدة في عام 1976. وخسر مسعى للبقاء رئيسا لفترة ثانية أمام الرئيس الجمهوري الراحل رونالد ريجان في 1980.

وفاز كارتر بجائزة نوبل للسلام في عام 2002 عن أعماله في مجالات الأزمات الدولية وحقوق الإنسان والتنمية الاقتصادية.

التعليقات