• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 10/06/2019 - 04:17 بتوقيت نيويورك

الرئيس الأمريكي السابق كارتر يواصل إلقاء درس الأحد بعد عملية جراحية

الرئيس الأمريكي السابق كارتر يواصل إلقاء درس الأحد بعد عملية جراحية

المصدر / وكالات - هيا

قالت متحدثة باسم مركز كارتر إن الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر استأنف دروسه في مدرسة الأحد بكنيسة ماراناثا المعمدانية بمسقط رأسه بلينز في ولاية جورجيا الأمريكية بعد تماثله للشفاء من جراحة بالفخذ.

وعرضت محطة (دبليو.إس.بي) التلفزيونية المحاضرة التي ألقاها كارتر (94 عاما) وكان مبتسما ويتحدث وهو جالس على مقعد أبيض أمام منصة.

وخرج كارتر يوم 16 مايو من المستشفى بعد سقوطه وكسر فخذه. وقال المركز حينئذ إنه سقط بينما كان يستعد لمغادرة منزله في جورجيا في رحلة لصيد الديك الرومي.

وحكم كارتر ولاية جورجيا قبل انتخابه رئيسا للولايات المتحدة في عام 1976. وخسر مسعى للبقاء رئيسا لفترة ثانية أمام الرئيس الجمهوري الراحل رونالد ريجان في 1980.

وفاز كارتر بجائزة نوبل للسلام في عام 2002 عن أعماله في مجالات الأزمات الدولية وحقوق الإنسان والتنمية الاقتصادية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات