• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

السبت 15/06/2019 - 07:11 بتوقيت نيويورك

مقتل 15 مسلحاً من طالبان وسط أفغانستان

مقتل 15 مسلحاً من طالبان وسط أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

قُتل 15 مسلحاً من حركة طالبان في عمليات عسكرية منفصلة نفذتها قوات الأمن في إقليم غزني وسط أفغانستان، بحسب مصادر عسكرية مطلعة.

ونقلت وكالة "خاما برس" الأفغانية للأنباء اليوم السبت، عن المصادر، التي لم يتم تسميتها، قولها إن القوات الخاصة التابعة للجيش الأفغاني قتلت أربعة من مسلحي طالبان خلال عملية بإقليم غزني.

وأضافت المصادر أن القوات الخاصة اعتقلت أيضاً اثنين من مسلحي طالبان ودمرت لغمين أرضيين.

كما دمرت القوات الخاصة ثماني عبوات ناسفة، خلال عملية منفصلة في منطقة "ديه ياك" بإقليم غزني.

وفي الوقت نفسه، نفذت القوات الأمنية غارات جوية منفصلة في أقاليم غزني وجيرو أندار.

وذكر مسؤولون عسكريون أن الغارات الجوية أسفرت أيضاً عن مقتل 11 مسلحاً على الأقل من حركة طالبان في المناطق الثلاث.

ولم تعلق حركة طالبان على العمليات حتى الآن. تأتي عمليات الجيش الافغاني في إطار التصدي لهجوم الربيع الذي أطلقته طالبان في شهر أبريل (نيسان) الماضي تحت مسمي "عملية النصر" في البلاد.

التعليقات