• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/01/2016 - 12:53 بتوقيت نيويورك

اسرائيل قدمت لتركيا مسودة اتفاقيةإعادة تطبيع العلاقات

اسرائيل قدمت لتركيا مسودة اتفاقيةإعادة تطبيع العلاقات

المصدر / وكالات

أفادت معلومات صحفية أن "إسرائيل قدمت خلال الأيام الماضية مسودة اتفاقية إعادة تطبيع العلاقات مع تركيا، في حين من المقرر إعلان أنقرة ردها الأسبوع القادم عند اجتماع الجهتين بإحدى الدول الأوربية"، موضحةً أن "المشكلة الحالية تكمن بالإصرار التركي على رفع الحصار عن غزة".

وأشارت إلى أنه "هكذا إنجاز يجب ألا يكسر السياسة الإسرائيلية المنتهجة إزاء القطاع، في حين سيتبين الرد التركي على المسودة خلال الأسبوع القادم".

وتوترت العلاقات بين الكيان الإسرائيلي وتركيا منذ عام 2010 عندما قتلت قوات كوماندوز إسرائيلية عشرة نشطاء أتراك أثناء اعتدائها على السفينة التركية "مافي مرمرة" أثناء محاولتها كسر الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات