• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة تركية في ضواحي طرابلس سلاح الجو التركي يعلن قصف شمال بغداد اشتباكات علي الحدود الباكستانية تسفر عن مقتل وإصابة 4 من الحرس الثوري الإيراني وساطة عمانية للإفراج عن ناقلة بريطانيا لدي إيران هجوم انتحاري غرب باكستان يسفر عن قتلي وجرحي تركيا: خبر وفاة "أردوغان" كاذب إسرائيل تستعد لحماية سفنها من "التهديدات الإيرانية" بريطانيا تُعلق رحلتها الجوية إلى مصر أمريكا تُهين وزير الخارجية الإسرائيلية جنود وطائرات وأنظمة صاروخية.. بدء الانتشار الأميركي في السعودية واشنطن: لن نسمح لإيران بإغلاق الملاحة بمياه الخليج ​ارتفاع عدد قتلى انفجار بمصنع للغاز في وسط الصين إلى 15 شخصا مخابرات كوريا الجنوبية تفجر مفاجأة بشأن إعدام بيونج يانج الخبراء النوويين اليابان تعقد انتخابات مجلس المستشارين وسط تقدم حزب شينزو آبي إف 22 الشبح.. سلاح أمريكا لضرب إيران من قطر

الإثنين 17/06/2019 - 05:18 بتوقيت نيويورك

اسرائيل لن ترسل مسؤولين حكوميين لورشة البحرين وستكتفي بوفد تجاري

اسرائيل لن ترسل مسؤولين حكوميين لورشة البحرين وستكتفي بوفد تجاري

المصدر / وكالات - هيا

ذكر تقرير إخباري، اليوم الاثنين، أن إسرائيل قد تكتفي بمشاركة وفد تجاري في الورشة الاقتصادية التي ستعقد في البحرين لبحث الجزء الاقتصادي من خطة السلام الأميركية "صفقة القرن".

وبحسب موقع "يديعوت أحرونوت" نقلًا عن "رويترز"، فإن إسرائيل لم تقرر بعد مصير المشاركة في المؤتمر الذي سيعقد يومي 25 و26 من الشهر الجاري مشيرًا إلى أن إسرائيل تدرس إرسال وفد تجاري - اقتصادي وليس شخصيات حكومية أو وزراء.

ووفقًا ليديعوت أحرونوت، فإن وزير الخارجية يسرائيل كاتس أكد أنه لم يتم بعد تحديد التمثيل الإسرائيلي في المؤتمر.

ونقلت رويترز عن مسؤولين في الإدارة الأميركية قولهم إن الدعوة وجهت لوزيري الاقتصاد والمالية ورجال أعمال في إسرائيل للمشاركة.

وقال مصدر مطلع على الأحداث لرويترز إن الولايات المتحدة والبحرين تشاورتا بشأن ما إذا كان من الأفضل أن تشارك إسرائيل بوفد غير رسمي بالنظر إلى وجود حكومة انتقالية حاليًا في إسرائيل انتظارًا لانتخابات سبتمبر/ أيلول المقبل.

التعليقات