• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد إغلاق المحتجين الطرق.. البرلمان اللبناني يؤجل جلسته السيسي يبحث تعزيز مجالات التعاون مع ألمانيا نتنياهو شاكرا ترامب: لقد صححت ظلما تاريخيا! وزير دفاع كوريا الجنوبية في السعودية لتعزيز العلاقات العسكرية البرلمان العربي يرفض قطعيا الإعلان الأمريكي بشأن المستوطنات الإسرائيلية قوى العراق السياسية تمهل عبدالمهدي 45 يوماً لتنفيذ الإصلاحات لبنان.. محتجون يغلقون الطرق وتأجيل جلسة البرلمان لموعد لاحق بنوك لبنان تفتح أبوابها من جديد وسط تخوفات أمنية انطلاق عملية مبادلة ثلاثة من قادة "طالبان" برهينتين غربيين في قطر فضيحة جنسية تشعل القلاقل في قصر الملكة "إليزابيث" تل أبيب تشيد بموقف أمريكا باعترافها بالمستوطنات في الضفة الغربية روسيا تندد بوجود مستوطنات إسرائيلية في الضفة وتصفها بـ"غير شرعية" لليم الخامس من التظاهرات الإيرانية.. مقتل ضابط في الاشتباكات وإصابة عنصرين آخرين كوريا الجنوبية: اثنين من المواطنين على متن السفن المخطوفة في البحر الأحمر التلفزيون السوري: وقوع انفجارات قرب مطار دمشق

الاثنين 17/06/2019 - 05:18 بتوقيت نيويورك

اسرائيل لن ترسل مسؤولين حكوميين لورشة البحرين وستكتفي بوفد تجاري

اسرائيل لن ترسل مسؤولين حكوميين لورشة البحرين وستكتفي بوفد تجاري

المصدر / وكالات - هيا

ذكر تقرير إخباري، اليوم الاثنين، أن إسرائيل قد تكتفي بمشاركة وفد تجاري في الورشة الاقتصادية التي ستعقد في البحرين لبحث الجزء الاقتصادي من خطة السلام الأميركية "صفقة القرن".

وبحسب موقع "يديعوت أحرونوت" نقلًا عن "رويترز"، فإن إسرائيل لم تقرر بعد مصير المشاركة في المؤتمر الذي سيعقد يومي 25 و26 من الشهر الجاري مشيرًا إلى أن إسرائيل تدرس إرسال وفد تجاري - اقتصادي وليس شخصيات حكومية أو وزراء.

ووفقًا ليديعوت أحرونوت، فإن وزير الخارجية يسرائيل كاتس أكد أنه لم يتم بعد تحديد التمثيل الإسرائيلي في المؤتمر.

ونقلت رويترز عن مسؤولين في الإدارة الأميركية قولهم إن الدعوة وجهت لوزيري الاقتصاد والمالية ورجال أعمال في إسرائيل للمشاركة.

وقال مصدر مطلع على الأحداث لرويترز إن الولايات المتحدة والبحرين تشاورتا بشأن ما إذا كان من الأفضل أن تشارك إسرائيل بوفد غير رسمي بالنظر إلى وجود حكومة انتقالية حاليًا في إسرائيل انتظارًا لانتخابات سبتمبر/ أيلول المقبل.

التعليقات