• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد إغلاق المحتجين الطرق.. البرلمان اللبناني يؤجل جلسته السيسي يبحث تعزيز مجالات التعاون مع ألمانيا نتنياهو شاكرا ترامب: لقد صححت ظلما تاريخيا! وزير دفاع كوريا الجنوبية في السعودية لتعزيز العلاقات العسكرية البرلمان العربي يرفض قطعيا الإعلان الأمريكي بشأن المستوطنات الإسرائيلية قوى العراق السياسية تمهل عبدالمهدي 45 يوماً لتنفيذ الإصلاحات لبنان.. محتجون يغلقون الطرق وتأجيل جلسة البرلمان لموعد لاحق بنوك لبنان تفتح أبوابها من جديد وسط تخوفات أمنية انطلاق عملية مبادلة ثلاثة من قادة "طالبان" برهينتين غربيين في قطر فضيحة جنسية تشعل القلاقل في قصر الملكة "إليزابيث" تل أبيب تشيد بموقف أمريكا باعترافها بالمستوطنات في الضفة الغربية روسيا تندد بوجود مستوطنات إسرائيلية في الضفة وتصفها بـ"غير شرعية" لليم الخامس من التظاهرات الإيرانية.. مقتل ضابط في الاشتباكات وإصابة عنصرين آخرين كوريا الجنوبية: اثنين من المواطنين على متن السفن المخطوفة في البحر الأحمر التلفزيون السوري: وقوع انفجارات قرب مطار دمشق

الاثنين 17/06/2019 - 05:43 بتوقيت نيويورك

لقاء يجمع رئيسة وزراء بريطانيا بـ بوتين في قمة العشرين

لقاء يجمع رئيسة وزراء بريطانيا بـ بوتين في قمة العشرين

المصدر / وكالات - هيا

أفادت صحيفة التايمز بأن رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، تبحث عقد اجتماع مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال قمة مجموعة العشرين الشهر الجاري في اليابان في محاولة لبدء تحسين العلاقات قبل أن يتسلم رئيس وزراء بريطاني جديد السلطة.

وتراجعت العلاقات مع روسيا إلى أدنى مستوياتها منذ الحرب الباردة بعد أن تعرض سيرجي سكريبال، الكولونيل السابق بالمخابرات العسكرية الروسية، وابنته يوليا إلى التسميم في سالزبري في مارس عام 2018 بغاز نوفيتشوك للأعصاب.

وألقت ماي باللوم على روسيا التي نفت أي ضلوع لها في الواقعة. واتفق حلفاء بريطانيا في أوروبا والولايات المتحدة مع وجهة نظر ماي وأمروا بأكبر عملية طرد لدبلوماسيين روس منذ ذروة الحرب الباردة. وردت روسيا بطرد دبلوماسيين غربيين.

وقالت الصحيفة إن اجتماعا مع بوتين سيعقد فقط إذا كان هناك هدف من الاجتماع. وآخر مرة التقت فيها ماي ببوتين كانت في قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين في نوفمبر عندما تبادلا الحديث بشكل غير رسمي

التعليقات