• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة تركية في ضواحي طرابلس سلاح الجو التركي يعلن قصف شمال بغداد اشتباكات علي الحدود الباكستانية تسفر عن مقتل وإصابة 4 من الحرس الثوري الإيراني وساطة عمانية للإفراج عن ناقلة بريطانيا لدي إيران هجوم انتحاري غرب باكستان يسفر عن قتلي وجرحي تركيا: خبر وفاة "أردوغان" كاذب إسرائيل تستعد لحماية سفنها من "التهديدات الإيرانية" بريطانيا تُعلق رحلتها الجوية إلى مصر أمريكا تُهين وزير الخارجية الإسرائيلية جنود وطائرات وأنظمة صاروخية.. بدء الانتشار الأميركي في السعودية واشنطن: لن نسمح لإيران بإغلاق الملاحة بمياه الخليج ​ارتفاع عدد قتلى انفجار بمصنع للغاز في وسط الصين إلى 15 شخصا مخابرات كوريا الجنوبية تفجر مفاجأة بشأن إعدام بيونج يانج الخبراء النوويين اليابان تعقد انتخابات مجلس المستشارين وسط تقدم حزب شينزو آبي إف 22 الشبح.. سلاح أمريكا لضرب إيران من قطر

الإثنين 17/06/2019 - 05:43 بتوقيت نيويورك

لقاء يجمع رئيسة وزراء بريطانيا بـ بوتين في قمة العشرين

لقاء يجمع رئيسة وزراء بريطانيا بـ بوتين في قمة العشرين

المصدر / وكالات - هيا

أفادت صحيفة التايمز بأن رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، تبحث عقد اجتماع مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال قمة مجموعة العشرين الشهر الجاري في اليابان في محاولة لبدء تحسين العلاقات قبل أن يتسلم رئيس وزراء بريطاني جديد السلطة.

وتراجعت العلاقات مع روسيا إلى أدنى مستوياتها منذ الحرب الباردة بعد أن تعرض سيرجي سكريبال، الكولونيل السابق بالمخابرات العسكرية الروسية، وابنته يوليا إلى التسميم في سالزبري في مارس عام 2018 بغاز نوفيتشوك للأعصاب.

وألقت ماي باللوم على روسيا التي نفت أي ضلوع لها في الواقعة. واتفق حلفاء بريطانيا في أوروبا والولايات المتحدة مع وجهة نظر ماي وأمروا بأكبر عملية طرد لدبلوماسيين روس منذ ذروة الحرب الباردة. وردت روسيا بطرد دبلوماسيين غربيين.

وقالت الصحيفة إن اجتماعا مع بوتين سيعقد فقط إذا كان هناك هدف من الاجتماع. وآخر مرة التقت فيها ماي ببوتين كانت في قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين في نوفمبر عندما تبادلا الحديث بشكل غير رسمي

التعليقات